الدرس 71 : طريقة حجز دومين مجاني co.vu لمدة سنة و ربطه بمدونة بلوجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لقد إنتشرت مواقع كثيرة علي شبكة الأنترنت تمكنك من الحصول علي دومينات مجاني لموقعك عأو مدونتك لاكن معظم هذه الدومينات أصبحت منتشرة بكثرة وأصبح الجميع يستعملها , كما أنها أصبحت معروفة عند الكثير من المواقع علي أنها روابط سبام فعلي سبيل مثال : دومين tk. الذي سبق و أن تطرقت إليه في درس سابق علي مدونة عالم المعلوميات أصبح عند حجزه وربطه بمدونتك علي بلوجر يتسبب لك في مجموعة من المشاكل لمدونتك نذكر منها أنه قد يسبب حظر حسابك علي جوجل أدسنس في حالة ماتم تصنيفه علي أنه رابط سبام .

لهذا أردة في هذا الدرس أن أشارك معكم موقع رائع يمكنك من حجز دومين إحترافي نوعا ما علي هذا الشكل co.vu ولمدة سنة كاملة كما يمكنك ربطه بمدونتك علي بلوجر وإستعماله , ولعل من أهم ميزات هذا الدومين المجاني هو أنه غير منتشر بكثر علي شبكة الأنترنت الشئ الذي سوف يجعل زوار موقعك يظنون أنك تستعمل دومين مدفوع و كذا أن هذا الدومين هناك بعض المواقع تبيعه بمبالغ مالية بمعني يمكن تسمية هذا الدومين بالدومين المدفوع المجاني , أي أنك سوف تحصل علي دومين مدفوع مجاني لمدة سنة كاملة + ربطه بمدونتك علي بلوجر .


*مواضيع ذات صلة بالموضوع :
~كيف تحصل علي دومين tk مجانا .
~كيف تحصل علي دومين خاص بمدونتك مجانا .

لن أطيل عليكم في الكلام أترككم مع هذا الشرح لطريقة الحصول علي دومين وربطه بمدونتك علي بلوجر وفرجة ممتعة .
رابط الموقع : إضغط هــــــــــــــنا .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل