كيف تحمي جهازك من البرامج الملغمة

كثيرا ما نعمل علي تحميل برامج تساعدنا في العمل علي جهاز الكمبيوتر متناسين ان كانت هذه البرامج قد تشكل خطر علينا او لا , فكثيرا من الاحيان نقوم بتحمل برامج من المنتديات او المواقع أخري  تكون هذه البرامج ملغومة أو تحتوي علي تروجينات  ,فيعمد بعض الاشخاص الي دمج تروجين علي البرنامج يقوم بستعمال هذا التروجين في عمليات اختراق الاجهزة ..



 للحفاظ علي سلامة معلوماتنا االسرية علي اجهزة الكمبيوتر , وتفادي الوقوع في ايادي هذه النفوس الشريرة , أطرح اليوم موقع VIRUS SCANNER حيث يقوم هذا البرنامج بفحص البرامج التي نقوم بتحميلها  من خلال تمرير البرنامج علي اكثر من  14 أنتي فايرس , ويعطيني نتائج النهائية للبرنامج اذا كان البرنامج ملغوم او برنامج سليم , وهذا الموقع لا يقوم بفحص البرامج فقط فهو يقوم بفحص جميع الملفات منها الفلاشية والمضغوطة الخ ... , لذا فانا انصح بهذا الموقع لجميع من يريد حماية نفسه من اختراق ومن الوقوع في مشاكل وخيمة من وراء تحميل بعض البرامج التافهة .....
رابط الموقع : هنا







Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل