جميع روابط للإتصال بإدارة فايسبوك من أجل حل مشاكل حسابك الشخصي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في العديد من الأحيان نواجه مشاكل في حساباتنا علي الفايسبوك ونكون في حاجة للإتصال بإدارة الفايسبوك من أجل الإبلاغ عن مشكل , مثل إختراق حسابنا الشخصي أو إنتحال شخصية أو سرقة صورنا الشخصية إلخ , فأنت في هذه الحالة في حاجة للتواصل مع إدارة الفايسبوك لحل المشكلة .
1)--الإبلاغ عن شخص ينتحل هويتك الشخصية :

ربما هناك العديد منا وقع في هذه المشكلة حيث تعرض بشكل أو بأخر إلي نتحال شخصيته علي الفايسبوك , فيمكنك من خلال الرابط أسفله من تبليغ إدارة الفايسبوك علي ذالك الحساب من أجل أن تقوم بإزالته .

2)--إبلاغ عن إنتهاك لحقوقك الشخصية أو إختراق حسابك علي الفايسبوك :

يمكنك من خلاله من تبليغ عن عملية إختراق لحسابك , أو إنتهاء لحقوقك الشخصية .

3)--طلب إزالة صورة :

من المشاكل الشائعة علي الفايسبوك هي قيام بعض الأشخاص بسرقة صور من حسابك من ثم يستعمل صورك في حساب أخر مزور, فهذا الأمر خطير وخطير جدا , فيمكنك الإبلاغ عنه إدارة فايسبوك لتقوم بحذف الصورك الشخصية .

4)--إسترجاع حساب فايسبوك بعد غلقه بالخطئ من طرف إدارة ء :

في العديد من الأحيان تفاجئ بغلق حسابك علي الفايسبوك من طرف إدارة بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار , وقد يكون سبب غلق الحساب خطئ من طرف الإدارة ليس إلي إذا لم تنتهك شروط فايسبوك بطبيعة الحال فيمكنك إسترجاعه بسهولة .

5)--مساعدة الشاملة :

في حالة ماقد واجهتك مشكلة أخري غير التي قمنا بالتطرق إليها فيمكنك إتصال بمجتمع المساعدة لتطرح أي سؤال علي إدارة أوتطلب حل أي مشكل يواجهك .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل