كتابة إسم بروفايلك فارغ في الفايسبوك أو اكتفي باسم واحد

هل أنت من محبي جلب إنتباه الناس إلي بروفايلك علي الفايسبوك , ففي هذه التدوينة بحول الله سوف نتطرق فيها إلي خدعة جميلة تمكنك من كتابة إسم واحد أو إسم فارغ في بروفيلك الخاص علي الفايسبوك , وهذا عن طريق تغيير بروكسي الخاص بالمتصفح فكما نعرف أن فايسبوك تمنح بعض الخيارات لدول معينة وتمنعها في دول اخري , ولهذا يستوجب علينا تغيير بروكسي متصفح الخاص بنا إلي بروكسي من أندونيسيا حتي نتمكن من إستخدام هذه الخدمة الجميلة . فقط تابع معي هذا الشرح .
- ندخل إلي هذا الرابط : إضغط هنا , ثم ننسخ Ip adress  و Port (الرابط سوف يحيلكم على دولة إندونيسيا مباشرة)
- نفتح متصفح Firefox
- نفتح نافذة Tool نضغط على Option ثم نضغط على   Advanced > Network > Setting

- الآن سجل دخولك على الحساب المراد التعديل عليه .
- أدخل على إعدادات الحساب ثم  قم بغير اللغة إلى BAHASA INDONESIA .
- ادخل على تعديل الإسم .
- امسح الإسم الثاني و اضغط على Save  إذا كنت تريد الإحتفاظ بالإسم الأول فقط . أما إذا كنت تريد بروفايلك أن يكون بدون إسم ، قم بنسخ هذه الأحرف :  kﱞﱞﱞk  في الخانة المخصصة للإسم ثم نحدف حرفي K و نسجل التعديل . النتيجة : فايسبوك بدون اسم الطريقة مجربة مني .
---------------------------------------------------------------------------------------- ملاحظة: يجب نسخ الأحرف " kﱞﱞﱞk " من هذا الموضوع وليس كتابتها بشكل يدوي من علي الكيبورد لأنها تتضمن Caractères spéciaux.
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

هناك 8 تعليقات:

  1. و في قوقل كروم في الهاتف بارك الله فيكم

    انا اريد ردكم وشكرا

    ردحذف
  2. (ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍَََََََََََََََََََََََََََََََُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ

    ردحذف
  3. kﱞﱞﱞk "

    ردحذف

عالم المعلومياتقالب النيل