أفضل 5 مواقع لتحميل العاب الاندرويد


يجد الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد صعوبة كبير في ايجاد وتحميل العاب الخاصة بالاندرويد وخصوصا بعد كثرة المواقع التي تقدم العاب اندرويد ولاكن قد لا تتوفر هذه المواقع علي العاب التي نسعي الي تحميلها او تكون صعبة في تحميلها , ولاكن في هذه التدوينة ساقدم لكم افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب .


الموقع الاول :Tegrazone

هذا الموقع المدعوم من الشركة الشهيرة NVidia حيث أنه يقدم لك قائمة كبيرة من الألعاب المجانية والمدفوعة للتحميل كما أنه يتيح لك التحميل عبر رمز الـ QR
 *رابط الموقع : اضغط هنا


الموقع الثاني : AndroidShock

هذا الموقع الرائع الذي يجمع قائمة كبيرة من الألعاب المجانية والمدفوعة، كما أنه يوفر لك إرسال اللعبة إلى هاتفك مباشرة أو إرسالها عبر الإيميل بالإضافة إلى التحميل المباشر.
*رابط الموقع : اضغط هنا


الموقع الثالث : Android Games Room

وهو من أفضل المواقع لتحميل ألعاب الاندرويد حيث أنه يتوفر على قائمة كبيرة من الألعاب المجانية التي يمكن تحميلها مباشرة أو عن طريق رمز الـ QR ومايميز هذا الموقع أنه متجدد على مدار الأسبوع.
رابط الموقع : اضغط هنا


الموقع الرابع : Android.Mob.org

وهو موقع رائع جدا حيث يحتوي على العديد من ألعاب وتطبيقات الاندرويد التي يمكنك تحميلها مباشرة أو عن طريق رمز الـQR أيضا.
رابط الموقع : اضغط هنا

الموقع الخامس : Android-core 

وهو موقع باللغة الاسبانية وهو يتيح لك مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب الخاصة بالاندرويد , حاهزة لتحميل بروابط مباشرة وهناك البعض الاخر مرنبط بقوقل بلاي , ولتحميل الالعاب من الموقع اذهب الي القسم juegos para android الموجود علي الشريط الجانبي للموقع , سوف تجد هناك عدة اقسام فرعية تستطيع اختيار منها ما شئة من الالعاب .
* رابط الموقع : اضغط هنا
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل