تغيير الوان المجلدات والملفات في حاسوبك بطريقة سهلة وسريعة

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته .
في اطار اعطاء جمال اكثر لواجهة الويندوز اليوم سنقترح برنامج يعمد هذا الاخير الي تغيير اشكال والوان مجلدات وايقونات الويندوز الي اي شكل تريده وتختاره دفعة واحدة بستعمال برنامج Folder Colorizer .
Folder Colorizer هو تطبيق مجاني %100 سيساعدك على تحديد الملفات بسرعة عن طريق تغير لونها ، وذلك من خلال الإختيارما بين العديد من الالوان التي يوفرها لك البرنامج من المفضلة او  تصميم الوان جديدة من إختيارك . الجميل في Folder Colorizer انه يمكنك تطبيق الالوان بسهولة وذلك عن طريق النقر على الملف الذي تود تلوينه بزر الفأرة الايمن تم تختار اللون الذي تود تطبيقه .
عند تحميل البرنامج وتتبيثه سيطلب منك إدخال ايملك من اجل تسجيل نسختك المجانية ، فلاتتردد في ملئ البيانات المطلوبة لكي تتمكن بعد ذلك من إستعمال البرنامج . حيث يمكنك تغير لون الملف،عن طريق النقر على الملف الذي تود تغير لونه بزر الفأرة الايمن تم بعد ذلك النقر على colorize .
 حيث ستضهر لك قائمة مسندة يمكنك من خلالها إختيار الوان متواجدة على المفضلة ، او تصميم لون خاص بك من خلال النقر على كلمة colors .  كما انه في حالة كنت ترغب في إسترجاع اللون القديم للملف ، أنقر على كلمة restore original color .
 تحميل البرنامج : اضغط هنا     
أو  اضغط هنا
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل