أفضل 5 مواقع لتحميل البرامج المجانية

نحب في كثير من الأحيان تحميل برامج معينة من الأنترنت , لا كن تواجهنا بعض الصعوبات في الوصول إلي هذه البرامج هذا راجع إلي أن الكثير من المواقع التي نجد فيها هذه البرامج التي نبحث عنها عند محاولة تحميلها نجد أن راوابط تحميل لا تعمل او عند تحميل البرنامج نجده تالفة ولا تعمل , كما نخاف كذالك من أن تكون هذه البرامج تحتوي علي تروجنات أو فيروسات قد تساهم في ختراقنا , وهذا ما يجعلنا  نلجئ إلي تحميل البرنامج من موقع الرسمي ولاكن للاسف ليس جميع البرامج تحتوي علي موقع رسمي خاص بها , بينما تلك التي تحتوي علي موقع رسمي لها تكون في العادة غير مجانية , ويجب أن تقوم بشراء البرنامج حتي تتمكن من تحميله وستعماله .
اليوم بحول الله سوف نتطرق إلي أفضل 5 مواقع تتيح لنا مجموعة كبيرة من البرامج الجاهزة للتحميل , وليس هذا فقد بل أن هذه المواقع تتميز بمتلاكها لحقوق النشر بمعني أصح البرامج التي تقدمها هذه المواقع هي برامج أصلية ولا خوف في ستعمالها , لأن هذه المواقع تتميز بمصداقة كبيرة .

موقع : CNET Download
يعتبر من أفضل مواقع لتحميل البرامج في العالم , كما يتميز بسهولة في تحميل البرامج المتنوعة  بالاضافة إلي أنه يحتوي علي أشهر البرامج في العالم وأكثرهاإستعمال . وفي الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد مجموعة من البرامج الجديدة وأخر اصدارات .
رابط الموقع : 
اضغط هنا

موقع : Download
هو  موقع عربي , يوفر العديد من البرامج الأكثر إستعمالا في العالم . والبرامج سهلة تحميل كما هي مصنفة حسب رغبتك الخاصة .
رابط الموقع : 
إضغط هنا

موقع : Softpedia
موقع مشهور وهو غني عن التعريف , كما أنه يعتبر من أكبر مكاتبة ضخمة للبرامج و تعريفات للحاسوب , لكل من يرغب في تحميل تعريفات الخاصة بحاسوبه فانا أنصحه بهذا الموقع لأنك سوف تجد فيه مختلف تعريفا الخاصة بحاسوبك , بالاضافة إلي ان الموقع يحتوي علي مجموعة كبيرة من البرامج لجميع أنظمة التشغيل .
رابط الموقع : 
إضغط هنا

موقع : Soft Sptechs

موقع عربي هو الأخر يوفر مجموعة ضخمة من البرامج الجاهزة للتحميل , يتميز بالسهولة في التحميل البرامج منه , بالإضافة إلي أنه يقدم شرح مفصل للبرنامج ومميزاته .
رابط الموقع : 
إضغط هنا

موقع : Softonic
هو الأخر موقع يحتوي علي مكتبة ضخمة من البرامج و ألعاب الهواتف مثل(Android  BlackBerry - Windows Phone - iPhone  ) وغيرها من أنظمة , كما أن الموقع يعرض عليك مختلف البرامج الأكثر تحميلا في بلدك , بالإضافة إلي صفحة خاصة بالأستفسار عن البرامج ومختلف مشاكل وعيوب البرامج .
رابط الموقع : 
إضغط هنا
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل