الدرس 64 : تحميل نسخة النهائية من ويندوز 10 بمختلف إصدارات بروابط مباشرة + مفتاح التثبيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في درس سابق علي مدونة عالم المعلوميات كنا قد تطرقنا إلي طريقة تحميل مختلف إصدارات ويندوز 10 النهائية عن طريق أداة جميلة من مايكروسوفت يمكنك مشاهدة الدرس من هــــــنا . ولتي تمكنك من تحميل مختلف إصدرات النهائية من ويندوز 10 بأي لغة تريدها مباشرتا من علي خوادم شركة مايكروسوفت , لاكن للأسف فهذه الأداة مع أنها رائعة وتسهل عليك تحميل إلا أنها بطيئة نوعا ما في التحميل خصوصا مع أصحاب الأنترنت الضعيف , فمثلا أنا قضيت قرابة 9 ساعات حتي وصل نسبة تحميل إلي  69% وقت طويل وطويل جدا أليس كذالك ؟  فهذه الأداة هي مخصصة فقط لأصحاب الأنترنت السريع فقط فمذا تفعل في هذه الحالة ؟؟
الحل بسيط وهو عن طريق تحميل ويندوز 10 بمختلف الإصداراتها بروابط مباشرة وعلي شكل ملف أيزو ISo حتي تتجنب التحميل الممل والطويل عن طريق أداة مايكروسوفت خصوصا إذا كانت سرعة تحميل عندك بأحد برامج التحميل المشهورة مثل IDM أو  Eagleget سريعة فسوف تتمكن من تحميلها بسرعة وبدون طول إنتظار , لن أطيل عليكم أترككم مع الشرح وفرجة ممتعة .

رابط تحميل Windows 10 Enterprise : إضغط هـــــــــــــــنا .
رابط تحميل Windows 10 Education : إضغط هـــــــــــــــنا .
رابط تحميل Windows 10 Pro : إضغط هــــــــــــــــــــــــــــــنا .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل