أفضل ثلاثة مواقع للبحث عن شريكة أو شريك للزواج مجانا

من عنوان التدوينة يظهر أن الموضوع بعيد كل البعد عن ميدان التقنية والمجال التكنولوجيا , ولاكن يبقي هذا الموضوع يستهوي العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن زوجات أو زوج صالح من خلال الأنترنت وذلك بشكل مجاني في جميع أنحاء العالم , لذا في هذه التدوينة بحول الله سوف نتعرف علي أفضل ثلاث مواقع تتيح لك إمكانية البحث والتعرف علي شريكة أو شريك العمر وبالمواصفات التي تريدها أو تريدينها , وذالك بشكل مجاني 100% , علي عكس العديد من المواقع العربية والأجنبية التي توجب عليك دفع مقابل الإشتراك في مواقعها .
-------------------------------------------
موقع : العفاف
هو موقع إسلامي تحد إشراف الشيخ الشيخ محمد بن فهد الهويمل , يجب عليك التسجيل فيه قبل مراسلة , ولعل من أهم مميزات هذا الموقع هي الرقابة الشديدة المفروضة علي الرسائل لمنع أي شخص من التلاعب والإستهزاء بالأشخاص المتواجدون في الموقع , وهي ميزت جميلة تحسب للموقع حتي يتيح لك أمان وسرية كبيرة .
رابط الموقع : إضغط هنا
------------------------------------------- موقع : المودة 
يحتوي علي عدد كبير من المستخدمين الذين يتجاوز عددهم ثنين مليون ونصف المليون مشترك عبر جميع أنحاء العالم , بعد دخول إلي الموقع عليك بطبيعة الحال التسجيل فيه , ثم تشرع في البحث علي شريكة أو شريك الأمثل لك , ولاكن من مميزات الجميلة لهذا الموقع لا يمكنك إرسال أي رسالة إلي الطرف الأخر دون أن يضيفك هذا الأخير في قائمة الإهتمام الخاصة به. هو يبقي موقع جميل أنصحك به .
رابط الموقع : إضغط هنا
-------------------------------------------
موقع : إنشاء الله للزواج
هو أخر موقع عربي يحتوي علي أكثر من 299012839 عضو مشترك من إناث وذكور من جميع أنحاء العالم , وهو يدعم اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية , عليك فقط بعد الدخول إلي الموقع تقوم بالتسجيل فيه حتي تتمكن من البحث عن الطرف الأخر بالمواصفات التي تريدها ومراسلته والتعرف أكثر عليه , إذا كانت نيتك طيبة بطبيعة الحال .
رابط الموقع : إضغط هنا
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل