كيف تبحث عن دورات تعليمية في أي مجال تريده عبر الأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لقد أصبح التعلم عن بعد أاو تعلم عن طريقة الأنترنت وسيلة تستهوي العديد من الشباب العربي الطامح إلي التالق والإبداع في مجال المعلوميات , خصوصا الذين يمتلكون مواهب في مجال معين كالبرمجة والتصميم ويبحثون عن من يقوم بتوجيههم ويصقل مواهبهم , حتي يتمكنو من البروز والإبداع في حياتهم .
لهذا أردة في هذه التدوينة أن أطرح عليكم محرك بحث جميل يتيح لك إمكانية البحث عن المواقع التي تقدم لك دورة تعليمية علي الأنترنت وفي أي مجال تريده مثل التصميم والحماية و البرمجة وتقوم بالتسجيل فيها والإلتحاق بهذه الدورة مجانا .
هذا فقط من خلال الدخول إلي الرابط التالي : Redhoop .

بعد الدخول علي الموقع كما أشرة الموقع عبارة عن محرك بحث , تقوم بوضع الموضوع الذي تريد أن تبحث عن دورات تعليمية فيه , علي سبيل المثال أنا قمت بختيار دورات تعليمية في الفوتوشوب Photoshop . كما هو موضح في الصورة .
بعد الضغط علي Search سوف تظهر لك مجموعة من المواقع التي تقدم دورات في الفوتوشوب , لاكن ليس جميع الدورات مجانية عليك فقط إختيار المواقع المجانية عن طريقة القائمة الجانبية يمكنك تحديد المجاني فيها فقط ,تقوم بالدخول إلي الموقع والتسجيل فيه من ثم تشرع في التعلم عن بعد .
و إلي اللقاء في موضوع أخر بحول الله .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل