شرح برنامج Spoon لتشغيل البرامج والمتصفحات بدون الحاجة إلي تحميلها أو تثبيتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
يبقي إستعمال البرامج والمتصفحات مثل جوجل كروم و سكايب ضرورة ملحة لكل شخص يمتلك حاسوب مكتبي كان أو محمول , خصوصا عند الرغبة في الإبحار في عالم الأنترنت , لاكن مع تعدد البرامج التي أصبحنا نستعملها و من شدة كثرة التحديثات التي تتعرض لها هذه البرامج بصفة دائمة أصبحت تحتل مساحة كبيرة في القرص الصلب بل أصبحت في بعض الأحيان تأثر علي كفائة الحاسوب وموارده , من هنا قد يلجئ بعض الأشخاص إلي التخلص من بعض البرامج التي قد تكون ضرورية جدا هروبا من التشنجات التي تحصل بصفة متكررة للحاسوب بالمقارنة مع فئة أخري التي تبحث عن البرامج متعددة الخدمات أو برامج المحمولة وذات حجم الخفيف .
لهذا أردة في هذه التدوينة بحول الله ان أعرفكم علي برنامج Spoon الجميل والجميل جدا الذي يمكنك من تشغيل العشرات من البرامج مثل السكايب والمتصفحات مثل سفاري وموزيلا والكروم دون الحاجة إلي تحميلها أو تثبيتها علي جهازك , فهو عبارة عن برنامج صغيرمن الموقع Spoon  تقوم بتحميله وتشغيله حيث ستجد داخلها برامج كثيرة يمكن إستعمالها بمجرد الضغط عليها.

أولا تقوم بالدخول إلي رابط موقع Spoon : إضغط هنا

 بعد الولوج إلي الموقع تقوم بوضع إسم مستخدم و كلمة السر ثم بريدك الإلكتروني ، وفي الأخير تضغط على Creat Free Accout حيث مباشرة ستشاهد تحميل أداة صغيرة .
تقوم بالضغط عليها لفتحها ، ثم تقوم بتسجيل الدخول إليها من خلال حسابك الذي تسجلت به في الموقع ، وبعد ذلك تقوم بالبحث على أي برنامج ، وفتحه بالضغط عليه . كما هو مبين في الصورة .
وفي الأخير إذا أردة معرفة  البرامج التي يمكنك استعمالها تقوم بالضغط أسفل الأداة على all apllication وتختار أي قسم تريده حيث ستجد داخله برامج ومتصفحات ..إلخ , تضغط عليها وتختار ما تشاء من البرامج .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل