إكتشف أداة Google Web Light الجديدة من جوجل لرفع سرعة التصفح المواقع لأصحاب الأنترنت الضعيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كانت قد أشارت شركة جوجل إلي مشروعها الجديد في مؤتمر المطورين Google I/O 2015 , الذي يتعلق بتطوير أداة جديدة تحت إسم Google Web Light والتي تسعي من خلالها إلي رفع من سرعة تصفح المواقع لأصحاب الأنترنت الضعيف والبطئ , ولقد خصة شركة جوجل هذا المشروع للدول النامية التي تتوفر علي أنترنت بطئ حتي تساعدهم علي تصفح أسرع للمواقع .
وبالفعل قد طرحت هذه الأداة في نسختها التجريبية ، حيث يكمن دور هذه الأداة في تحويل المواقع إلى شكل بسيط وضغط الصورعليها ، ما سوف يسمح بتقليل إستهلاك البيانات على المتصفح ، وهكذا ستشاهد سرعة في التصفح أكبر مما هي عليها عند التصفح العادي .
الأداة الأن تعمل عند المستخدمين في أندونيسيا ولاكن وعدة شركة جوجل بتوفيرها لبقي دول العالم في أقرب أجال .

ولاكن بإمكانك الإستفادة أنت أيضا من النسخة التجريبية للأداة عبر إضافة رابط أي موقع تريد تفحه بسرعة  إلى الرابط التالي:
http://googleweblight.com/?lite_url=your_website_URL
فقط كل ماعليك هو إضافة رابط الموقع الذي تريد تصفحه بعد إشارة تساوي = حتي يصبح الرابط علي هذا الشكل : http://googleweblight.com/?lite_url=live3web.blogspot.com
ثم تضغط علي Enter من أجل الدخول إلي الرابط .

بعد ذلك سوف يتم تحويلك فعلا إلي الموقع أو المدونة التي تود زيارتها ولاكن بشكل وتصميم مختلف علي عكس إذا قمت بدخول إليه بالشكل الإعتيادي كما لو كنت تتصفح الموقع بالهاتف أو جهاز لوحي , كما سوف تلاحظ أيضا سرعة كبيرة في التصفح علي عكس التصفح العادي للموقع , وبهذا الحل البسيط سوف تتمكن من التغلب علي سرعة الأنترنت البطئ .

هذا عبارت عن فيديو علي اليوتيوب تشرح فيه شركة جوجل الفرق بين تصفح المواقع من خلال الطريقة العادية أو من خلال هذه الاداة الجديدة .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل