أحصل على 5 تيرابايت كمساحة لتخزين ملفاتك مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تبقي مواقع خدمات التخزين السحابي من الخدمات التي يبحث عنها أي مستخدم للأنترنت من أجل حفظ عليها مختلف ملفاته الموسيقية و البرامج وغيرها , فكما نعرف هناك العديد من مواقع خدمات التخزين السحابي الموجودة علي الأنترنت التي تمنح لك مساحة تخزين محدودة جدا قد تصل في بعض الأحيان إلي 100 جيجا بايت علي الأكثر وهذه الخدمة كنا قد تطرقنا إليها في درس سابق علي مدونة عالم المعلوميات يمكنك مشاهدة درس كيف تحصل علي مساحة تخزين 100 جيغا مجانا من هــــــــــــنا .
لاكن بالمقابل في هذه التدوينة سوف نتطرق إلي طريقة الحصول علي مساحة 5 تيرابايت لتخزين الملفات مجانا وإلي الأبد , مع ضمان حماية وتشفير قوي لملفاتك التي تقوم برفعها .
وللإستفادة من هذه الخدمة تقوم فقط بالدخول إلي رابط الموقع أسفل التدوينة .
بعد الدخول إلي الموقع من الرابط أسفل التدوينة تقوم بالتسجيل في الموقع من خلال إدخال إميلك الشخصي كما هو موضح في الصورة ثم تضغط علي Get Started  .
بعد ذلك عليك القيام بتفعيل الحساب حيث سوف يقوم بإرسال رسالة التفعيل إلى بريدك ، تفتح الرسالة ثم تضغط على رابط التفعيل ، وسوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة ، تقوم بإنشاء الحساب عبر وضع الإسم وكلمة السر ثم تضغط علي Save changes كما هو موضح في الصورة .
بعد إنشاء الحساب ستفتح معك نافذة جديدة تقوم بالضغط على Desctip Apps لتحميل التطبيق الخاص بالموقع , والذي من خلاله سوف تتمكن من رفع ملفاتك إلي الموقع  .

سيفتح نافذة جديدة  عليك إختيار Download For Windows وهكذا سيتم تحميل التطبيق علي جهازك ، وبعد تثبيته بالطريقة المعتادة ، تقوم بفتحه وسوف يطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الذي أنشأته على الموقع مسبقا .
 وهكذا يمكنك سحب الملفات إليه وتخزينها ، حيث يمنحك مساحة  5 تيربايت لتخزين الملفات بما يعادل 5100 جيغا بيت .
رابط الموقع : إضغط هـــــــــــــــــنا .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل