أفضل موقعين لترجمة المقالات والنصوص بحترافية وبدون خطئ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كما نعرف لكل مدون مصدره الخاص الذي يتحصل من خلاله علي تدوينات ومواضيع يومية لمدونته , فهناك من يتابع مدونات أو مواقع غربية ويقوم بترجمة مواضيع التي تعرض عليها بأسلوبه الخاص , كما يفضل البعض الأخر الإقتباس من المدونات والمواقع العربية ويعيد تركيب مواضيع بأسلوبه الخاص .
لذا أردة في هذه التدوينة أن أتطرق معكم إلي أفضل موقعين لترجمة المقالات والموضيع بأي لغة كانت بدون أخطاء إملائية وبحترافية كبيرة .

موقع : Freetranslation

هو عبارة عن موقع أجنبي إحترافي يمكنك من ترجمة أي نص أو مقالة أو موضوع مهما كانت لغته وهو أدق بكثير من ترجمة جوجل خاصة من ناحية المعاني الكلمات فهو يعتبر موقع جيد في ترجمة المواضيع والمقالات .
رابط الموقع : إضغط هنا .

موقع : onehourtranslation 

هو الأخر موقع أجنبي مجاني 100% يدعم أكثر من 75 لغة مختلفة , يتميز ببساطة واجهة الموقع حيث أن الموقع لايقوم بترجمة المقالات بشكل ألي بل هناك فريق وطاقم من المترجمين يعملون في الموقع فيجب عليك التسجيل في الموقع وبعد القيام بطلب ترجمة أي موضوع أو مقالة يستوجب عليك الإنتظار من ساعة إلي ساعتين حتي يتم تلبية طلبك .
رابط الموقع : إضغط هنا .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل