طريقة لعمل فرمات لهواتف سامسونج جلاكسي بسهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الكل بعد إستعمال أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد يلاحظ بعد فترة طوية من إستعماله  ضعف و ثقل وسوء الكفائة في الهاتف بالإضافة إلي أنك قد تقوم بتحميل بعض التطبيقات والملفات التي قد تتسبب في تلف وفساد النظام لما قد تحمله هذه الملفات من فيروسات وبرامج ضارت , فيلجد العديد إلي فرمطة الهاتف لسترجاع كفائته وتصجيج الأخطاء والأعطاب التي لحقت بالنظام .
وفرمطة الهاتف تكون متعدة ومختلفة لذا اليوم بإذن الله سوف نتطرق إلي أبسط طريقة لعمل فرمات لأي هاتف يشتغل بنظام الأندرويد فقط من خلال لوحة المفاتيح وبدون عناء وهذا في ثلاثة خطوات بسيطة :

  • عليك في الأول التأكد من أنه لايوجد أي ملف مهم في هاتفك تقوم بنقل جميع ملفاتك الشخصية من صور ومقاطع الفيديو .
  • ثانيا : يجب أن يحتوي هاتفك علي روت فلا تعمل هذه الطريقة بدون روت .
  • بعد ذلك تقوم بكتابة الرمز التالي كما لو كنت تود الإتصال به 3855*2767* ثم إضغط علي # كتنبيه صغير بعد الضغط علي الرمز # سوف يتم فرمطة الهاتف دون إشعار أو دون عودة فعليك الحذر جيدا عند إدخال هذا الرمز .
  • وهكذا تكون قد قمت بفرمطة هاتفك بسهولة وبنجاح , أرجو أن يكون الدرس قد نال إعجابكم ولا تنشي مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع .


Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل