أفضل 4 مواقع لربح المال من إختصار الروابط بديلة لموقع adf.ly

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لقد أصبحت طرق الربح من الأنترنت متعددة جدا ومتنوعة ولعل من الطرق الأكثر إنتشارا والتي يستعملها المدونين وأصحاب المواقع بالخصوص هي ربح المال عن طريق إختصار الروابط وبما أننا نتكلم عن ربح من خلال إختصار الروابط فإن ذهنك يتوجه مباشرتا إلي موقع Adf.ly الذي يستعمله العديد من أجل ربح بعض الدولارات من إختصار بعض الروابط ونشرها علي مواقعهم أو مدوناتهم , خصوصا أن هذه الطريقة لا تحتاج إلي جهد كبير , لاكن في المقابل ليس موقع Adf.ly الوحيد الذي يقدم خدمة ربح المال عن طريق إختصار الروابط فهناك العديد من المواقع المنافسة له وهذه قائمة بأفضل 4 مواقع لربح من خلال إختصار الروابط بديلة لموقع Adf.ly .


1--موقع : Adyou.me
الجميل في هذا الموقع هو أن حد الأدني للسحب هو 1 دولار علي عكس موقع Adf.ly , حيث يوفر لك الموقع أكثر من طريقة للدفع كما أنه يدعم البايبال , كما أن الموقع صادق جدا في تعامل .


2--الموقع : Shorte 
هو موقع جميل يمكنك من الربح عن طريق إختصار الروابط أو دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع , حيث يدفع لك عندما تصل إلي 5 دولار عن طريق البايبال أو البايونير .
رابط الموقع : إضغط هــــــــــــــنا.


3--موقع Bc.vc
هو الأخر يدفع جيدا عن كل ألف زيارة للرابط , حيث يعتمد علي البايبال كوسيلة للدفع , حيث يدفع جيدا كما أنه موقع صادق جداا .
رابط الموقع : إضغط هــــــــــــــنا.


4--موقع : Linkbucks .
علي عكس المواقع التي ذكرتها في الأعلي هذا الموقع يعتبر أفضل من ناحيت الدفع حيث أنه يدفع أكثر من موقع Adf.ly عن كل ألف زيارة حيث يعتبر من ناحية المردود أحسن من موقع Adf.ly بكثير كما أنه يوفر لك ربح المال عن طريق إستطلاع الرأي ويدفع لك عندما تصل إلي 10 دولار عن طريق الـبايبال أو الــ Payza .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل