الدرس 69 : طريفة الحصول علي كوبونات تخفيضية قبل شراء أي شئ علي الأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في العديد من الأحيان قد نود شراء بعض المنتوجات عبر الأنترنت من خلال بعض المواقع التسوق الإلكتروني مثل موقع : Ebay و Amazon إلـــــخ , ونود الحصول علي تخفيض لمنتوج معين قبل شرائه , التخفيض علي منتوج في الأنترنت لا يكون بنفس طريقة التي نستعملها نحن في حياتنا اليومية من خلال التحدث معا البائع وطلب منه تخفيض سعرالمنتوج  , فعلي الأنترنت أمر مختلف نوعا ما فمن أجل الحصول علي تخفيض معين لمنتوج معين عليك الحصول علي كوبون تخفيضي خاص بذالك المنتوج أو كوبون تخفيضي صالح لجميع المنتوجات الموقع .

وبعض هذه الكوبونات يكون من السهل الحصول عليها علي عكس بعض كوبونات التي يصعب الحصول عليها , لهذا أردة في هذا الدرس الجديد علي مدونة عالم المعلوميات التطرق إلي طريقة الحصول علي كوبونات تخفيضية لأي منتوج أو سلعة قبل شرائه قصد توفير بعض المال عوض دفع حق المنتوج أو السلعة كامل , لن أطيل عليكم أترككم مع هذا الشرح وفرجة ممتعة .
ملاحظة : هناك بعض الكوبونات الخاصة بمنتوج معين يعني ليست صالحة لشراء منتوج أخر , كما أن هناك بعض الكوبونات الخاصة بجميع المنتوجات فعلك توخي الحظر في إختيار كوبون .
رابط الموقع : إضغط هـــــــــــــــنا.
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل