كيف تحصل علي قوالب برنامج أفتر إفكت مجانا لصناعة أجمل مقدمات فيديو

في عديد من المرات قد نعجب بمقدمة فيديوهات التي تطرح علي اليوتوب أو علي غيرها من الموقع , ونتسائل عن مصدر هذه المقدمات الجميلة , فهذه مقدمات الفيديو هي عبارة عن قوالب برنامج  أفتر إفكت After Effects  وغالبا ما تكون قوالب مجانية أو مدفوعة علي حسب نوع القالب , حيث يتم تعديل علي القالب جاهزة بواسطة برنامج أفتر إفكت ويتم تحويلها فيما بعد إلي مقدمات فيديو جميلة ويتم حتي يتم دمجها فيما بعد في فيديو .
اليوم سوف نتكلم علي طريقة جلب مثل هذه القوالب , وذالك عن طريق موقع :            Free Ae Aemplates هو موقع جد رائع يتيح لنا تحميل العشرات من قوالب أفتر إفكت جاهزة والمجانية بطبيعة الحال . ثم بعد تحميل القالب سوف يتسنا لك تعديل عليها وذلك من خلال برنامج افتر افكت بطبيعة الحال .
فقد بعد الدخول إلي موقع نقوم بالتسجيل فيه كما هو مبين في الصورة .
نقوم بادخال معلومات كما هو موضح في الصورة. ثم نضغط علي Sign Up لتتم عملية تسجيل في الموقع .
بعد ذلك نقوم بدخول إلي بريد الالكتروني وتفعيل الحساب قبل الشروع في التحميل .
ثم نقوم بتسجيل الدخوال إلي حساب .
حيث بعد ذلك يمكنك  تحميل العديد من القوالب جاهزة التي سوف تجدها مصنفة حسب رغبتك الخاصة . بعد أن  تقوم بتحميل ما أعجبك من القوالب تقوم بالتعديل عليها بما يناسبك . ان شاء الله في درس قادم سوف أقدم لكم  شرح مفصل علي كيفية تعديل علي هذه القوالب وتحويلها إلي مقدمات فيديو إحترافية .
رابط الموقع :
Free Ae Aemplates
أو موقع :
Videoblocks
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل