شرح برنامج bit che للبحث وتحميل أي برنامج أو فلم أو لعبة علي الأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
يعتبر برنامج Bit Che المجاني الذي يمكنك من البحث علي السرفرات والمواقع الأنترنت علي أي برنامج أو فلم او لعبة التورنت لتحميلها علي جهازك , بسهولة كبيرة فهو يغنيك عن مجهود المضني للبحث عن ماترغب في تحميله علي الأنترنت عن طريق محركات البحث , وكذا يختصل عليك الوقت ويعطيك روابط تورنت مباشرة لتحميل ما تبحث عنه وترغب في تحميله.
ولتجربة هذا البرنامج الرائع ماعليك سوي تحميله من الرابط التالي : Bit Che .
بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبته علي حاسوبك كأي برنامج عادي , من ثم تقوم بفتحه والبحث عن أي شئ تريده , علي سبيل المثال أنا قمت بالبحث عن برنامج Avast . بعد الضغط علي Search سوف يظهر لك البرنامج مجموعة كبيرة من السرفرات والمواقع لتحميل ملف التورنت الخاص بالبرنامج , حيث يكفيك الضغط على واحدة منهما ضغطة اليمين للماوس وإختيار Save Torrent As لحفظ ملف التورنت الخاص بالبرنامج على جهازك وبعد ذلك تحميله . كما هو موضح في الصورة .
وبعد حفظ ملف التورنت علي جهازك تقوم بفتحه ومن ثم تحميل البرنامج , إلي هنا نصل إلي نهاية هذا الدرس وإلي اللقاء في تدوينة اخري بحول الله .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل