شرح برنامج StressMyPc لفحص كفائة قطع الهاردوير في جهازك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تبقي سلامة قطع الهاردور المكونة للحواسيبنا الشخصية أمر يسبب لنا قلق كبير ودائم , خصوصا عندما نشعر بحدوث أمور غير إعتيادية في حواسيبنا الخاصة هذا ما قد يولد لنا خوف من تلف او تراجع كفائة أحد قطع المكونة للجهاز مثل الرام أو البروسيسر وغيرها .
من هنا جائت فكرة برنامج StressMyPc الذي يمكنك من قيام بختبار لجميع قطع الهاردوير المكونة لجهازك والكشف إذا كانت في حالة جيدة أو لا , هذا ما قد يساعدك في التنبئ بتلف قطع من حاسوبك وإصلاحها قبل أن يتفاقم الوضع وتقع في مشاكل أخري لا تحمل عقباها .
ولتجربة هذا البرنامج الرائع والقيام بختبار لكفائة قطع الهاردوير المكونة لحاسوبك ما عليك سوي تحميل البرنامج من الرابط التالي : StressMyPc .
بعد الدخول إلي الموقع تضغط علي أحد الخيارين كما هو موضح في الصورة , لتبدا بعملية تحميل البرنامج فالبرنامج صغير الحجم ولن يأخذ مدة طويلة في تحميله .
بعد تحميل البرنامج قم بفتحه ثم قم بجعل القرص الصلب والمعالج , في وضع ON عبر الضغط عليها  أعلى البرنامج ، ثم إضغط على  Stress My Pc ليبدا البرنامج بفحص القطع الهاردوير .
بعد تحديد ما تريد إختباره تضغط على Stress My Pc وتنتظر بعض الوقت حتى يقوم البرنامج بالإنتهاء من الفحص حيث سيحدد لك عن ما إذا كان أداءها جيد أو لا. 
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل