موقع لمشاهدة شكل موقعك من خلال الهواتف الذكية وأجهزة اللوحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مع التطور الكبير الذي وصلنا إليه في وقت الحالي وخصوصا في مجال الأجهزة الإلكترونية , حيث أصبح البعض من الناس يفضل شراء الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و الحواسيب المحمولة عوضا عن شراء الحواسيب المكتبية كبيرة الحجم , وكل حسب مقدورته الشرائية وحسب رغبتة الشخصية , والتي كثيرا ما أصبح المستخدمون يستعملونها في تصفح الانترنت والإبحار فيها .
وكما نعرف هناك العديد من أصحاب المواقع والمدونات يرغبون في معرفة شكل موقعهم من خلال هذه الاجهزة خصوصا لمن لايمتلك مثل هذه الأجهزة , ومن هنا جائة فكرة موقع Placeit الذي سوف تتمكن من خلاله من رؤية شكل موقعك علي أنواع كثيرة اجهزة اللوحية والهواتف الذكية والحواسيب المحمولة .
وبغرض رأية شكل موقعك علي هذه الأجهزة ماعليك سوي الدخول إلي الموقع الاتي : Placeit .

بعد الدخول إلي الموقع سوف تشاهد قائمة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تقوم بختيار واحدة منها , من ثم تقوم بإضافة رابط موقعك من خلال الضغط علي Grab Screenshot From URL , ثم تنتظر بعض الثواني ليظهر شكل موقعك كما يظهر علي الجهاز .
في الأخير يمكنك الضغط على Download لتحميل الصورة إذا كنت ترغب في ذلك .
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل