أفضل موقعين لكتابة إسمك أو إنشاء شعار بتقنية 3D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هناك من يريد كتابة أسمه أو إسم موقعه بطرقة فلاشية أو علي صورة , ولاكن يواجه مشكلة أن معظم البرامج المستعملة في هذا الجال لا تتوفر علي الشكل الذي نطمح له وتكون صعبة ومعقدة من جهة أخري , واليوم سنعرض موقعين يتيحان لك أختيار من بين 500 نمط خط فلاشي أو عادي ( كتابة علي صورة عادية ) حيث تتمكن من خلال هذان الموقعين من اختيار اجمل انماط الخط وعمل صور بواسطتها ...

الموقع  :Coolfonts 
موقع بواجهة سهلة , فعند الولوج إلي الموقع من هنا تقوم تكتب إسم الشعار وتختار اللون ، وشكل الشعار ، ثم نوع الكتابة ، وفي الأخير تقوم بتحميله .
رابط الموقع : إضغط هنا

الموقع  :Cooltext
هو الاخر موقع بسيط يتيح لك تصميم المئة من الشعارات والأسماء الجميلة , حيث بعد الولوج إلي الموقع سوف تجد أمامك أشكال كبيرة جدا من أنواع الخطوط تقوم بختيار ما تريده بالضغط عليه , من ثم تقوم الإسم الذي تريده أن يظهر في الشعار وتغير الألوان والحجم ، مع إختيار صيغة اللوغو Gif إذا كنت تريده متحركا، وفي الأخير تقوم بالضغط على Creat Logo ثم تحميله .
رابط الموقع : إضغط هنا
Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل