طريقة تجاوز أكواد الكباتشا دون الحاجة إلي كتابتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لاننكر أن أكواد الكباتشا تمثل مصدر إزعاج لجميع خصوصا أن بعض الموقع توفر أكواد كباتشا صعبة جدا وغير واضحة لاكن بالمقابل يجب عليك كتابتها بشكل صحيح حتي تتجاوز العملية هذا مايجعل عملية تطول حيث تصبح مملة وفي بعض الأحيان تقوم بترك الموقع بسبب كود كباتشا .
ومن أجل التغلب علي هذه المشكلة سوف نتطرق إلي إضافة علي متصفح جوجل كروم يمكنك من تجاوز أكواد الكباتشا في أي موقع بسهولة كبيرة , حيث تعمل الإضافة علي كتابة أكواد الكباتشا بنفسها دون أن تفعل أي شئ .
كل ماعليك فعله هو تحميل وتثبيت الإضافة Rumola علي متصفح جوجل كروم من الرابط أسفل التدوينة .
بعد الإنتهاء من إضافة الإضافة قم بإعادة تشغيل المتصفح , ثم قم بالدخول إلي أي موقع يطلب منك كتابة كود الكباتشا عند محاولة التسجيل به أو تحميل أي ملف , ثم ماعليك إلا أن تقوم بضغط علي اليمين لماوس وقم بختيار الخيار الموضح في الصورة  .
بعد ذلك سوف تقوم الإضافة بكتابة كود الكباتشا لوحدها دون أن تقوم بفعل أي شئ , وفي الأخير تكون قد تجاوزة هذه المشكلة بسهولة , هذا شرح لطريقة عمل الإضافة بالفيديو .
رابط الإضافة : إضغط هــــــــــــــــنا .

Hm

بقلم عالم المعلوميات : مدون جزائري عمره 20 سنة, يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة يمكنكم متابعتي عبر مواقع التواصل الاجتماعية او , ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم المعلومياتقالب النيل